وقفة احتجاجية بإب للمطالبة بالقبض على قتلة "الصايدي" واولاده

وقفة احتجاجية بإب للمطالبة بالقبض على قتلة "الصايدي" واولاده

نفذ العشرات من أبناء عزلة " بيت الصايدي " اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية امام المحكمة الجزائية الابتدائية بمحافظة إب للمطالبة بإلقاء القبض على المتهمين في قضية مقتل رجل وثلاثة من ابنائه من أسرة الـ "الصايدي" بمخلاف العود بمديرية النادرة شرق إب.

ورفع المحتجون لافتات ورددوا هتافات تعبر عن مطالبهم بمحاسبة الجناة والقبض عليهم وتنفيذ شرع الله وفرض سيادة القانون وتطبيقه على الجميع.

وطالب محمد عبده الصايدي ، شقيق رب اسرة الضحايا، التسريع في إجراءات التحاكم كون القضية مستعجلة وجسيمة وقضية رأي عام، مؤكدا أن القضية مر عليها ما يقرب العامان ولم يتم القبض القبض على الجناة ولم يصدر حكم طوال هذه الفترة بالرغم من أن القضية هزت المحافظة حد قوله.

يذكر أن أسرة "عبده علي الصايدي" تعرضت للابادة والتصفية الجسدية من قبل 16 شخصا من نفس المنطقة - بحسب قرار الاتهام - في قرية " الصيرة " وادي اللحاء ، مخلاف العود مديرية النادرة محافظة إب حيث أقدم الجناة قبيل مغرب الأربعاء 2018/7/18 م على قتل عبده علي الصايدي وثلاثة من أولاده ( أكرم ، غمدان ، صباح ) والشروع في قتل الأخ الأصغر نجم الدين الصايدي والاعتداء على والدته على خلفية قطعة أرض ليس للجناة اية علاقها بها.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك