كورونا.. تأجيل لقاء أرسنال والسيتي بالدوري الإنجليزي

كورونا.. تأجيل لقاء أرسنال والسيتي بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مواجهة مانشستر سيتي أمام نظيره أرسنال، بسبب اختلاط لاعبي النادي اللندني (أرسنال) مع مالك أولمبياكوس اليوناني الذي أعلن إصابته بالفيروس.

وأصدرت الرابطة، الأربعاء، بيانا قالت فيه: "مباراة الليلة في الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وأرسنال تم تأجيلها كإجراء احترازي بعد الإعلان عن إصابة إيفانجيلوس ماريناكيس مالك أولمبياكوس بفيروس كورونا".

وأضافت "ندرك مدى المشاكل التي يسببها ذلك القرار لجماهير كرة القدم التي تكلفت مبالغ مادية من أجل المواجهة لكن لم يكن هناك المزيد من الخيارات، وكان يجب وضع كل المعايير الصحية في الاعتبار".

وأشارت الرابطة إلى عدم التخطيط لتأجيل مباريات أخرى في الوقت الراهن.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي، إرجاء هذه المباراة بعد أن أعلن إيفانجيلوس ماريناكيس، مالك نادي أولمبياكوس، الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا.

وكان أرسنال قد واجه أولمبياكوس في الدوري الأوروبي قبل 13 يومًا في ملعب الاتحاد، حيث خالط رئيس النادي اليوناني عدد من نجوم الفريق اللندني والإداريين.

وقال النادي اللندني أن اللاعبين وأربعة موظفين يخضعون للحجر المنزلي، بعد احتكاكهم مع إيفانجيلوس ماريناكيس على هامش مباراة الفريقين في الدوري الأوروبي أواخر فبراير/شباط.

وأصبحت مباراة السيتي وأرسنال، الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز يتم تأجيلها بسبب الفيروس، بعد أن كان من المقرر لها أن تقام مساء الأربعاء ضمن لقاء مؤجل عن الجولة 28 من "البريميرليغ"، لانشغال مانشستر سيتي بنهائي كأس الرابطة المحلية التي حقق لقبها على حساب أستون فيلا.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك