بطولات مكدّسة تنتظر صلاح... ماذا سيفعل ليفربول؟

بطولات مكدّسة تنتظر صلاح... ماذا سيفعل ليفربول؟ محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنكليزي (Getty)

باتت الأندية الإنكليزية أمام مُعضلة كبيرة، بعد توقف منافسات الموسم الحالي في "البريميرليغ"، إثر انتشار فيروس كورونا الجديد في دول العالم، لكن أكبرها تكمن في عام 2021، الذي ستتكدّس فيه البطولات المحلية والقارية، ما يُولد ضغطاً على نجوم الساحرة المستديرة، وعلى رأسهم صلاح.

ووجّه، أسطورة الكرة المصرية، أحمد حسام، الشهير بـ"ميدو" تحذيراً شديد اللهجة إلى إدارة نادي ليفربول الإنكليزي، بسبب مواطنه محمد صلاح، مُعتبراً أن على "الريدز" التعود على فقدان مهاجمه بالموسم المقبل، بسبب البطولات التي سيشارك فيها مع منتخب بلاده. ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن "ميدو" قوله: "يجب أن يذهب محمد صلاح للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وليس من حق ليفربول الرفض، لأن هذه هي قواعد فيفا، ولا يمكنهم منعه من الانضمام لمنتخب مصر تحت أي سبب".

وأضاف: "لقد واجه جميع اللاعبين الأفارقة هذه المشكلة عندما كنا في إنكلترا، لذلك كنت سعيداً عندما لُعبت بطولة كأس الأمم الأفريقية في عام 2019 بالصيف، لأنه أبعد الجميع عن أي مشكلة مع أنديتهم، غير أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر العودة إلى النظام القديم للمسابقة القارية".

وختم "ميدو" حديثه بقوله: "محمد صلاح مهم للغاية، سواء للمنتخب المصري الأول أو المنتخب الأولمبي، لأن لاعباً بخبرته وقيادته من الممكن أن يصنع الفرق. سيكون أحد أهم اللاعبين في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، التي ستقام في صيف 2021".


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك