تحذير المعمري والمغالطات السمجة

لكي يصبح تحذير علي المعمري بلا قيمة أبلغوا أصحاب المخطط الخبيث أن يتوقفوا عن اللعب بالنار الذي سيكونون أول من يكتوي به وحينها لن تنفعهم أبو ظبي، بعد ذلك سنقول المعمري يتوهم "ويبسق النسيج".

اتركوا المغالطات.. وعي الناس شَبّ عن الطوق ويفهم الخلط بين المواطنة السلمية والتخطيط للفوضى ونشر السلاح؛ حتى أهالي مارب لن يقبلوا نشر مسلحين في الأحياء خارج المحور العسكري والسلطة المحلية.

بالمناسبة ماعلاقة قائد عسكري بافتتاح مدن سكنية هل سمعتم بقائد عسكري يتدخل بشؤون السلطة المحلية في محافظة مأرب بما في ذلك وزير الدفاع المقدشي؟

ألم ترهقوا مسامعنا طوال الخط أنكم رجال دولة وأن لديكم خبرة ثلث قرن وتجيدوا التفريق بين الذي والتي.

ولماذا ابتلعتم ألسنتكم يوم أن اتضح أن الألوية العسكرية التي اعتقدنا أنها وطنية اقتحمت ساحة سلمية في تعز كمليشيا وليس كجيش محترم ملتزم بالدستور .

ولماذا ابتلعتم ألسنتكم يوم أن وصف زعيمكم محافظة بأكملها أنها إرهابية وداعشية وقال "دقوهم بالقناصات".

وهل تتخيلوا أن شخص مثل حمود الصوفي، الشاعر الذي عاش وترعرع من سابع جد في تعز، لايزال بين فترة وفترة يُذكّر من حوله أنه هاشمي من قريش يعود نسبه إلى جعفر الطيار، قالها للمرة الأخيرة أمام مثقف جمهوري في عَمّان الأردن وخرج المثقف مصدوماً.

لاتذهبوا بعيداً عن تفسير التحذير الذي أطلقه علي المعمري من مخاطر المخطط المسلح ونشر الفوضى في ريف تعز وساحلها.

تعالوا عندنا إب ستجدوا التفسير الشافي والوافي لما فعلته الإمامة الهاشمية عبر التاريخ من الاستيطان المسلح وكيف استخدمت تلك الأدوات من الذين اعتبرناهم جزء من أهلنا لقتلنا.

أول قاتل في مقدمة الاجتياح المسلح في يريم بيت السراجي من هاشميي المناطق الوسطى وأول من قاتل في مقدمة الحوثي بيت الغرباني من هاشميي دمت وأول من قاتل في السدة والنادرة بيت الشامي والحكيم من هاشمي السدة وأول من قاتل في العدين بيت المساوى والحسني من هاشمي العدين وأول من قاتل في جبلة بيت المتوكل من هاشميي جبلة ...الخ وللأسف كان التابعون لهم في القتال بعض أهلنا من المرتفعات المسلحة اليمنيين الذين سيطروا على الأرض والمناطق أثناء حروب الاجتياح الإمامية.

هنالك صنافير كثيرة من الجيد مزها وفتحها مهما كان الألم وعلاجها على أساس المواطنة اليمنية لكي لاتتكرر حروب الاجتياح المناطقي وكما هو معلوم الإمامة الهاشمية والحكم المناطقي العائلي يستخدم إخواننا في المرتفعات الجبلية المسلحة لاجتياح السهول والسواحل عبر التاريخ ومن الجيد وضع حد لهذه المعادلة.

* من صفحة الكاتب على فيس بوك 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك