نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها الأبطال في مأرب والبيضاء

نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها الأبطال في مأرب والبيضاء

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بالتضحيات "التي يسطرها المقاتلون الأبطال جبهات محافظتي مأرب والبيضاء رداً على التصعيد المستمر للميليشيات الانقلابية ورفضها الاستجابة لدعوات السلام".

جاء ذلك، بحسب وكالة سبأ، خلال اتصالين هاتفيين أجراهما، اليوم، بكل من محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ومحافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي لمتابعة المستجدات الميدانية والأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية في المناطق المحررة والجهود التي تبذلها السلطات المحلية لمواجهة أي مخاطر لانتشار فيروس كورونا.

وأشار نائب الرئيس إلى التصعيد المستمر للمليشيات الحوثية وانتهاكاتها بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير مكتسباته والتي كان آخرها استهداف محطة الضخ الخاصة بأنبوب صافر النفطي في منطقة صرواح بمحافظة مأرب واستهداف نزيلات السجن المركزي في محافظة تعز.

ونوه نائب الرئيس الى رفض المليشيات وتعنتها المستمر للاستجابة لدعوات السلام ودعوات وقف إطلاق النار التي دعا إليها الأمين العام للأمم المتحدة، والتي رحبت بها الحكومة الشرعية وتعاملت معها بشكل إيجابي في حين استغلتها المليشيات لمزيد من التصعيد.

وجدد نائب رئيس الجمهورية ترحيب الحكومة الشرعية بدعوات الأمين العام للأمم المتحدة لوقف إطلاق النار والتفرغ لمواجهة وباء كورونا وتعاطيها الإيجابي مع هذه الدعوة.

من جانبهما عبرا محافظي مأرب والبيضاء عن شكرهما وتقديرهما لمتابعة واهتمام القيادة السياسية، مؤكدين على المضي نحو ردع اعتداءات الميليشيات الحوثية الانقلابية والعمل على استكمال التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك