الوثيقة الأولى.. عبدالملك الحوثي وعمه يتعهدان بالتمسك بالدستور والقانون والولاء للنظام الجمهوري والرئيس صالح "حفظه الله"

الوثيقة الأولى.. عبدالملك الحوثي وعمه يتعهدان بالتمسك بالدستور والقانون والولاء للنظام الجمهوري والرئيس صالح "حفظه الله"

ينشر "المصدر أونلاين" مجموعة من الوثائق الخاصة المتعلقة بميليشيا الحوثي، حصل عليها، وتتضمن رسائل وخطط وصور وخرائط وفيديوهات.

وتعود بعض الوثائق إلى مرحلة الثمانينيات من القرن الماضي، في حين تعود غالبيتها إلى فترات قريبة.

الوثيقة رقم (1)

تَعَهُّد مُوقّع من عبدالكريم أمير الدين الحوثي وعبدالملك بدر الدين الحوثي في 26 فبراير عام 2006م، بالتمسك بدستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة والولاء للنظام الجمهوري والشرعية االدستورية "بزعامة الرئيس علي عبدالله صالح"، الذي قتل على أيديهم في 4 ديسمبر 2017م، وحينها وصف عبدالملك الحوثي يوم مقتل صالح بأنه "يوم استثنائي وعظيم".

وطالب الحوثي وعمه بتطبيق العفو العام عليهم وعلى جميع من شاركوا في أحداث صعدة وما ترتب عليها وتسهيل السبل لهم "لكي نعيش مواطنين لنا ما لجميع المواطنين من الحقوق وعلينا ما عليهم من الواجبات".

نَصّ الوثيقة

الرحيم بسم الله الرحمن

نحن الموقعون أدناه نعلن تأكيدنا على التمسك بدستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة وولاءنا للنظام الجمهوري وللشرعية الدستورية بزعامة الأخ/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.

ونطالب الجهات المختصة بتنفيذ توجيهات الأخ/ الرئيس حفظه الله بتطبيق العفو العام على جميع من شاركوا في أحداث صعدة وما ترتب عليها وتسهيل السبل لجميعنا لكي نعيش مواطنين لنا ما لجميع المواطنين من الحقوق وعلينا ما عليهم من الواجبات.

والله على ما نقول شهيد .. وهو حسبنا ونعم الوكيل

26/02/2006

عبد الكريم الحوثي

عبد الملك الحوثي

2ـ أسماء باقي أهم القيادات


كلمات مفتاحية

#اليمن #وثائق الحوثيين

شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك