رئيس الأركان: الجيش قادر على القضاء على كل المشاريع الصغيرة

رئيس الأركان: الجيش قادر على القضاء على كل المشاريع الصغيرة

شيعت القوات الحكومية في محافظة مأرب اليوم الجمعة ضابطين وعدد من الجنود الذين قضوا في قصف صاروخي، استهدف اجتماع لقيادة الجيش داخل معسكر "صحن الجن" في مارب.

وقال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، خلال تشييع نجله النقيب فهد، ونجل شقيقه عبدالكريم علي حمود بن عزيز، ورفاقهم"ان كل أبناء الجيش الوطني هم أبناؤه وأن العدو الوحيد لليمن واليمنيين هو عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران". مؤكدا أن معركة الحسم مستمرة حتى استئصال مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة إيرانيًا ولن تكون اليمن إلا جمهورية عربية".

وبحسب وكالة الانباء الرسمية سبأ،  أكد رئيس الأركان أن الجيش قادر على القضاء على كل المشاريع الصغيرة وبسط نفوذ الدولة على كامل تراب الوطن تحت قيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. مثمنًا التضحيات التي يقدمها أبناء الجيش في المعركة المقدّسة التي يخوضها اليمنيون ضد أبشع كهنوت في تاريخ البلاد.

وأضاف: "الوقت وقت الجد والعمل وتوحيد الصفوف لمواجهة عصابة الكهنوت وما لم يتم توحيد الصف الجمهوري وتوحيد كل الجهود والترفع عن الصغائر فان المستفيد الوحيد سيكون الانقلابيين".

وكانت مليشيات الحوثيين قد استهدفت بصاروخ باليستي، مساء يوم الثلاثاء، اجتماعاً لقيادة الجيش التابع للحكومة الشرعية، بمقر معسكر "صحن الجن" وحضور وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس الأركان اللواء صغير عزيز وعدد من كبار قادة الجيش، وأسفر القصف عن مقتل سبعة جنود وضباط بينهم نجل رئيس الاركان.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك