أعطتهما الأمان ثم غدرت.. مليشيات الحوثيين تقتل امرأة مسنة وتصيب زوجها في البيضاء

أعطتهما الأمان ثم غدرت.. مليشيات الحوثيين تقتل امرأة مسنة وتصيب زوجها في البيضاء

لقيت امرأة مسنة "70 سنة" مصرعها وأصيب زوجها برصاص ميليشيا الحوثي بمديرية القريشية التابعة لقيفه رداع بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.

وأكدت مصادر محلية لـ"المصدر اونلاين" أن عناصر حوثيون أطلقوا الرصاص بشكل متعمد على زوجة الحاج "احمد زيد علوي الحطبي الجوفي" أثناء خروجها لرعي الاغنام بمنطقة "العطيف" التابعة لبلاد "آل الجوف" بمديرية القريشية وأردوها قتيلة على الفور.

ووفقا للمصادر فقد هرع الزوج لإنقاذ زوجته، الا أن المسلحين أطلقوا عليه الرصاص وأصابوه بجروح خطيرة، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات رداع لتلقي العلاج.

وأشارت المصادر إلى أن الحطبي الجوفي كان قد أبلغ المليشيات الحوثية المتمركزة بالقرب منهم قبل الحادثة بيوم أنه يقيم وزوجته في المكان ولديهم أغنام وجمال يقومون برعيها في تلك الأماكن فأعطوهم الأمان، وأخبروه أنهم يطاردون من أسموهم "الدواعش" قبل أن يغدروا بهم بعدها.

وينتمي الحاج الحطبي الجوفي لما يعرف بـ"المعزبين" وهم المتنقلون بين المدن والقرى المختلفة للبحث عن مرعى وماء لمواشيهم، وكان قد انتقل مع زوجته المسنة الى منطقة "العطيف" منذ سنوات من أجل رعي أغنامهم وجِمالهم.

وتواصل ميليشيا الحوثي قصفها على قرى ومنازل وممتلكات المدنيين في مناطق ذي كالب الأسفل وبلاد ال الجوف بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وفقا لمصادر محلية.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك