فيدال: برشلونة لا يزال الأفضل في العالم ولا نخشى بايرن ميونيخ

فيدال: برشلونة لا يزال الأفضل في العالم ولا نخشى بايرن ميونيخ

قال أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة يوم الخميس إن فريقه لا يزال الأفضل في العالم وسيتغلب على بايرن ميونيخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الجمعة إذا لعب بطريقته.


وبايرن مرشح بقوة للفوز على برشلونة بعد حصوله على الثنائية المحلية في الدوري وكأس ألمانيا كما سحق تشيلسي 7-1 في مجموع المباراتين بدور الستة عشر بينما خرج العملاق القطالوني من الموسم خالي الوفاض.

وساندت شخصيات بارزة بايرن قبل المباراة المقررة في لشبونة ومن بينها الأسطورة لوتار ماتيوس الذي قال ”أعتقد أن بايرن لا يمكن أن يخسر في مواجهة تشكيلة برشلونة الحالية إلا إذا ارتكب الكثير من الأخطاء وواجهته الكثير من العثرات“.

لكن لاعب الوسط التشيلي فيدال الذي دافع عن ألوان بايرن بين 2015 و2018 قال إن فريقه الحالي برشلونة لا يزال قويا لوجود ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ست مرات.

وقال ”سيدخل بايرن المباراة بثقة لكنه يعرف انه لن يواجه غدا منافسا من الدوري الألماني. سيلعب أمام برشلونة.

”أتفهم حالة التشاؤم لكننا أفضل فريق في العالم. المشكلة اننا لا نظهر ذلك دائما في الملعب وخسرنا الدوري مؤخرا. لكننا نملك ميسي وأفضل اللاعبين في العالم ونرغب في اثبات أنفسنا“.

وتألق ميسي في الفوز 3-1 على نابولي في إياب دور الستة عشر لكن حصيلة أهداف اللاعب الأرجنتيني (ثلاثة أهداف) في النسخة الحالية من البطولة ربما تكون مخيبة بالمقارنة بلاعب بايرن روبرت ليفاندوفسكي الذي هز الشباك 13 مرة.

وأشاد فيدال بزميله السابق لكنه رفض تصريح الأسطورة ماتيوس بأن المهاجم البولندي أفضل من ميسي.

وقال ”ليفاندوفسكي لاعب استثنائي وخطير جدا وهداف لا يشق له غبار.

”سيكون من الصعب جدا إيقافه لكن من المستحيل مقارنته مع ميسي الذي جاء من كوكب آخر.

”يمكنك القول إن ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم إلى جوار لويس سواريز“.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك