نتيجة غياب المتنزهات.. لحظة لعب لطفلين في أحد شوارع إب تقودهما إلى المستشفى

نتيجة غياب المتنزهات.. لحظة لعب لطفلين في أحد شوارع إب تقودهما إلى المستشفى لحظات قبل وصول الطفلين الى أسفل السيارة

يشكو أطفال مدينة إب وأولياء الأمور من غياب المتنزهات والحدائق العامة بالإضافة الى سيطرة ميليشيا الحوثي على عدد من الأماكن التي كانت تعد متنفسا لأبناء المدينة.

وفي مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وثق أطفال بعفوية لحظات لعبهم في الشارع وهم يتحدثون عن غياب المتنزهات وأماكن اللعب، غير أن تلك اللحظات انتهت باثنين منهم تحت إطار سيارة كانت مارة في الطريق.

ويظهر في المقطع طفلان يتزحلقان في شارع بمنطقة دار الشرف جنوب مدينة إب، وقبيل الحادثة كانا يتحدثان بعفوية عن عدم وجود أماكن مناسبة للأطفال للعب والتنزه، وبعد قرابة 30 ثانية من بداية التسجيل كان الطفلان قد تزحلقا الى أسفل سيارة مارة بالطريق، ما تسبب بحادثة نُقِلا على إثرها للمستشفى ولا يزالان بحالة حرجة وفقاً لمصدر طبي تحدث للمصدر أونلاين.

وتحولت مدينة إب إلى قرية كبيرة، بفعل غياب التخطيط السليم للمدينة، وعمليات السطو على المتنزهات والأماكن العامة والحدائق ونهب أراضي الأوقاف من قبل قيادات حوثية ونافذين موالين للميليشيا.

إلى ذلك تواصل ميليشيا الحوثي السطو على الاستاد الرياضي بمدينة إب والصالة المغلقة، حيث كان الملعب وساحاته الخارجية ملاذاً لكثير من أطفال وشباب المدينة، قبل أن تسيطر الميليشيا عليه وتحوله لثكنة لمسلحيها.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك