الملكي يكرر فوزه على إنتر ويرتقي للوصافة

الملكي يكرر فوزه على إنتر ويرتقي للوصافة

كرر ريال مدريد الإسباني فوزه على مستضيفه إنتر الإيطالي وتغلّب عليه بهدفين نظيفين الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى سبع نقاط في وصافة المجموعة خلف بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (8 نقاط) الذي أسقط شاختار دونيتسك الأوكراني برباعية نظيفة في وقت سابق من الأمسية، فيما بات إنتر على باب قوسين من الخروج من المسابقة من الدور الأول للعام الثالث تواليًا باكتفائه بنقطتين من أربع مباريات في ذيل الترتيب.

وهو الفوز الأول للملكي في عقد دار إنتر في ثامن محاولة (5 هزائم وتعادلان سابقًا)، فيما اكتفى إنتر بفوزين فقط في آخر 14 مباراة في المسابقة القارية.

وكان النادي الملكي فاز ذهاباً في الجولة الماضية على إنتر 3-2 في مدريد.

ودخل الفريقان الى المواجهة على ملعب "جوزيبي مياتسا" وهما بأمس الحاجة للفوز بعد بداية مخيبة لبطل إسبانيا باكتفائه بنقطة من اول جولتين قبل ان يتفوق 3-2 على انتر في الجولة السابقة.

وافتقد ريال لجهود قائده سيرخيو راموس بسبب تعرضه لتمزق في الفخذ ضد المباراة ضد فياريال (1-1) في الدوري السبت التي أصيب فيها أيضا الهداف الفرنسي كريم بنزيمة، لينضما الى الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي.

فيما دخل انتر بمعنويات عالية بعد قلبه تأخره صفر-2 الى فوز 4-2 على تورينو في "سيري أ" الاحد.

ووقف اللاعبون دقيقة صمت قبل المباراة لوفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا الأربعاء بسبب سكتة قلبية.

ولم يجر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أي تغيير على تشكيلته الأخيرة في الليغا، أما كونتي فبدأ مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس الى جانب البلجيكي روميلو لوكاكو بعد أن أراحه امام تورينو حيث استعان بالتشيلي اليكسيس سانشيس.

وافتتح ريال التسجيل بعدما تحصل ناتشو فرنانديس على ركلة جزاء اثر عرقلة من نيكولو باريلا، انبرى لها البلجيكي إيدين هازار بنجاح (7)، مسجلا هدفه الأول في دوري الأبطال مع النادي الملكي الذي انتقل إليه مطلع الموسم الفائت والأول في المسابقة منذ أن سجل مع تشيلسي الانكليزي في تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

وكان هازار أول لاعب، بعيدًا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو وراموس، يسجل لريال في دوري الأبطال من ركلة جزاء منذ 11 عامًا، وتحديدًا منذ البرازيلي كاكا في اسيلول/سبتمبر 2009.

وتعرض انتر لضربة موجعة بعد طرد فيدال اثر انذارين متتالين تواليًا لمعارضته الحكم بعد مطالبته بركلة جزاء لعرقلة من الفرنسي رافايل فاران (33).

وسجل البديل البرازيلي رودريغو الهدف الثاني بعد ثوان من دخوله أرض الملعب بعد عرضية من لوكاس فاسكيس عن الجهة اليمنى نحو القائم الثاني تابعها على الطائر (59).

ويحل إنتر على مضيفه الألماني الأسبوع المقبل فيما يحل ريال على شاختار.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك