مناقشة إجراءات بدء الأعمال الميدانية للمسح الزلزالي لشركة كالفالي النفطية في وادي حضرموت

مناقشة إجراءات بدء الأعمال الميدانية للمسح الزلزالي لشركة كالفالي النفطية في وادي حضرموت

ناقش نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي اليوم مع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري الإجراءات الكفيلة لبدء الأعمال الميدانية للمسح الزلزالي الجديد التي ستتم بتقنيات المسح الحديثة في مواقع الامتياز المفتوحــــة للقطاع ( 9 ) لشركة كالفالي النفطية.

وشكر نائب وزير النفط تعاون السلطة المحلية في مديريات وادي حضرموت والذي أثمر في استئناف أعمال الشركة على أرض الواقع مما سيساعد على تحسين وزيادة الإنتاج من النفط وخلق علاقة وطيدة مع المجتمع المحلي ومدودات ذلك على الوطن بصورة عامة .

كما تطرق نائب وير النفط الى مشاريع التنمية المحلية الممولة من قبل وزارة النفط المدرجة في إطار برامج وخطة عمل منظمة ، سيتم تخويل السلطة المحلية ومكتب الوزارة بالوادي والصحراء بالإشراف المباشر على تلك الأعمال .

من جانبه أكد وكيل المحافظة عصام الكثيري على أهمية الالتزام بما ورد في الإتفاقيات الموقعة مع الشركة بإعطاء أبناء مناطق الامتياز الأولوية في إطار احتياجات أعمال الشركة والمساهمة في إحداث تنمية محلية تلبي أهم الإحتياجات المرتبطة بحياة الناس اليومية وفي مقدمتها الكهرباء من خلال الاستفادة من الغاز المصاحب أثناء الإنتاج .


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك