شرطة تعز تُدشن المرحلة الرابعة لنظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة

شرطة تعز تُدشن المرحلة الرابعة لنظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة

دشنت إدارة شرطة محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، المرحلة الرابعة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة.

وحسب مركز الإعلام الأمني في المحافظة فإن المرحلة الرابعة "تستهدف شارع النقل من محطة امتداداً إلى جولة الحصب ومن جولة باب موسى إلى شارع العواضي بالإضافة لشارع التجار الفرعي".

وخلال التدشين أشاد العقيد أنيس الشميري "بجهود إدارة الشرطة الراجلة في تدشين نظام التحكم المرئي في مرحلته الرابعة والذي حقق نجاحات كبيرة وأسهم إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني والإرتقاء به"، كما أشاد "بالشراكة المجتمعية الفاعلة للقطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية بالتنسيق مع إدارة شرطة الدوريات الراجلة".

وأشار إلى أن قيادة شرطة تعز "يولون هذا المشروع اهتماما كبيراً ويقدمون كل أنواع الدعم لإنجاحه وتوسيع نطاقاته الجغرافية ليشمل مدينة تعز بالكامل والمناطق المحررة".

من جهته أوضح العقيد عصام محمود أن "العمل جارٍ في استكمال تنفيذ مشروع نظام التحكم المرئي في عددٍ من شوارع وأحياء مدينة تعز، حيث قال بأن فرق العمل مستمرة في أداء مهامها بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والمحلات التجارية، وأن العمل يجري بوتيرة عالية في منطقة صينة والمرور".

يذكر أن شرطة تعز دشنت خلال الفترة الماضية ثلاثة مراحل سابقة بالشراكة مع عددً من المنظمات والتجار وأصحاب المحال التجارية استهدفت المدينة القديمة وشارع ٢٦ الغربي وشارِعي المصلى والمطهر بأكثر من 100 كاميرا مراقبة.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك