قُتل ثلاثة جنود من قوات "الزرانيق" في جبهة حيس، جنوب محافظة الحديدة، جراء قصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي، في إطار تصعيدها المستمر في المنطقة منذ أسابيع.
وأفادت مصادر محلية وميدانية لـ"المصدر أونلاين" أن مليشيا الحوثي استهدفت بقصف مدفعي مكثف مواقع تابعة للواء الثاني زرانيق (اللواء 18) ضمن الفرقة الأولى مشاة.
وبحسب المصادر، أسفر القصف بقذائف الهاون عن مقتل ثلاثة من أفراد القوة، وهم: كمال عيسى رحيم، وعلي عبده كريسي، وبدر الرويعي.
وتشهد جبهات جنوب الحديدة منذ أسابيع تصعيداً عسكرياً متواصلاً من قبل مليشيا الحوثي، التي تشن هجمات متفرقة وقصفاً مدفعياً وهجمات بالطيران المسيّر على مواقع قوات الزرانيق، في محاولة لتحقيق اختراقات ميدانية، وسط تصدٍ مستمر من القوات المرابطة هناك.




