مدرب شعب إب اليمني يعترف: حظوظنا بالمنافسة في كأس الإتحاد الآسيوي أصبحت صعبة!

مدرب شعب إب اليمني يعترف: حظوظنا بالمنافسة في كأس الإتحاد الآسيوي أصبحت صعبة!

أكد المدير الفني لفريق شعب اب اليمني أحمد علي قاسم بأن حظوظ فريقه في المنافسة على بطاقتي التأهل عن دور المجموعات لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم أصبحت صعبة جدا.
 
وقال قاسم خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء قبل يوم واحد من موعد مواجهة الفيصلي الأردني:" خسرنا ثلاث مباريات، ورصيدنا متجمد عن النقطة صفر، ونحتاج للفوز في اللقاءات الثلاثة المقبلة لنعيد الآمال لحظوظنا في المنافسة، وهو أمر لن يكون سهلا بكل تأكيد".
 
وأضاف قاسم:" الفيصلي الأردني فريق كبير وله تاريخه على المستوى الآسيوي، وقد قدمنا أمامه أداء متميزا في مباراة الذهاب التي خسرناها بصعوبة "1-2" حيث كان بامكاننا حسم الفوز لو وفقنا بترجمة الفرص التي سنحت للاعبين خلال المباراة".
 
وأوضح قاسم:" لن نتخلى عن طموحنا في تحقيق الفوز، وبخاصة أن لاعبينا باتوا يلعبون بدون ضغوط نفسية، ونسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام الفيصلي".
 
وأكمل أيضا:" نسعى لعكس الوجه المشرق عن كرة القدم اليمنية رغم كل الظروف، فنحن بالواقع نخوض كافة لقاءاتنا خارج أرضنا، وهي نقطة تخدم الفريق الخصم، ومع ذلك نجتهد في تقديم الأداء المطلوب".
 
من جهته قال لاعب شعب اب اليمني نجيب حداد بأن فريقه فوت على نفسه تذوق حلاوة الفوز في مباراة الذهاب أمام الفيصلي لافتا بأن اللاعبين مصممين على تحقيق نتيجة ايجابية أمام الفيصلي سواء من خلال تحقيق نتيجة التعادل أو الفوز.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك